جامعة الأمير محمد بن فهد توقع مذكرة تفاهم مع عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع لتعزيز الاعمال...
-->
جامعة الأمير محمد بن فهد توقع مذكرة تفاهم مع عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع لتعزيز الاعمال...

جامعة الأمير محمد بن فهد توقع مذكرة تفاهم مع عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع لتعزيز الاعمال التطوعية و المسؤولية الإجتماعية.
 
 
وقعت جامعة الأمير محمد بن فهد اليوم الإثنين مذكرة تفاهم مع عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع بهدف تعزيز العمل المشترك بينها في عدد من المجلات، والتي تساهم في تقديم الخدمات لأفراد المجتمع من خلال برامج ومبادرات متعددة تختص بالطفولة المبكرة.
ومثّل الجامعة نائب رئيس الجامعة المشارك لتطوير الأعمال الدكتور محمد بن عثمان الحزيم، فيما مثّل المهيدب لخدمة المجتمع الرئيس التنفيذي الأستاذة سارة بنت عصام المهيدب.
نصت مذكرة التفاهم على التعاون في مجالات إجراء المشاريع البحثية، والتعاون في تبادل المواد والتجهيزات البحثية، والتدريب والتعاون في إعداد وتطوير وتنفيذ البرامج والخطط التدريبية، كما نصت المذكرة على التعاون في تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات وورش العمل ذات الاهتمام المشترك والمرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية.
كما أتفق الطرفين على دعم برامج ومبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية، وتقديم التسهيلات لمستفيدي المهيدب لخدمة المجتمع من طلاب وطالبات ومنحهم فرص التدريب والبحث والتطوير في الجامعة إضافة إلى إشراكهم في فعاليات الحياة الجامعية المختلفة.
من جهته قدم نائب رئيس الجامعة المشارك لتطوير الأعمال الدكتور محمد بن عثمان الحزيم، شكره وتقديره إلى عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع على توقيع هذه المذكرة، موضحاً أن هذه المذكرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة والتي تسعى من خلالها إلى التواصل الفعال مع الجهات والمؤسسات الاجتماعية  في المملكة بهدف تعزيز العمل المجتمعي. وأوضح الدكتور الحزيم أن مركز هبة لمتلازمة داون، وهو أحد مبادرات عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع، يعد من المراكز المميزة لخدمة هذه الفئة الغالية، وسنسعى من خلال هذه المذكرة إلى تسخير كافة الخدمات المتاحة لهم، وتعزيز تواجدهم في مناسبات الجامعة المختلفة. 
من جهتها أعربت سارة بنت عصام المهيدب عن شكرها للجامعة وفريقها على هذا التعاون المثمر والذي يصب في مصلحة المجتمع. وأكدت حرص عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع على بناء شراكات مع القطاعين العام والخاص وذلك لتحسين البرامج المقدمة للفئات المستهدفة مما يساهم في تعظيم الأثر.


Gallery